سيرين عبد النور تخلع ملابسها الداخلية كتقليد للزفاف في لبنان

سيرين عبد النور تخلع ملابسها الداخلية كتقليد للزفاف في لبنان
قامت الفنانة سيرين عبد النور بخلع سروالها وذلك في حفل زفافها
ويقول لي صديق لبناني ان هذه تقاليد الزواج يا اخي والله انا مش مصدقه
بس في الاخر هي خلعت واللي حصل حصل


اعلنت الفنانة سيرين عبد النور انها اختارت مسلسل "لعبة الموت" من بين أفكار ومشاريع عديدة عرضت عليها لرمضان الحالي، مشيرةً إلى انها رأت فيه "خيالاً درامياً" مختلفاً ومميزاً وقالت:" اثق انه "سيخطف" المشاهد بسرعة لأنه يعتمد على حدوتة مشوقة جداً".



وأكدت سيرين في مقابلة مع صحيفة "السياسة" الكويتية انها لا تكرر نفسها في الادوار وقالت:" كل دور له ملابساته واطاره المختلف. وقد وصلت الى مرحلة من النضج الفني كممثلة في "روبي" أشاد به الجمهور والنقاد لكنه لا يعني أن أكرر نفسي و الاطار الفني للدور الذي ألعبه في عملي الجديد مختلفاً تماماً عن كل ما سبقه".



وأضافت سيرين :" أنا فنانة أستطيع أن أقدم جميع الأدوار والألوان والأنماط ولم ولن أكرر نفسي وسوف يراني المشاهدون في كل عمل بشكل مميز ومختلف".



وعما اذا طغت سيرين الممثلة على سيرين الفنانة قالت:" أنا موجودة كمطربة ولدي جدول حفلات مُتخم يجعلني لا أستقر في بلدى لبنان أكثر من أسبوع.. ومنذ بدايتي حريصة على التوازن بين تواجدي على الساحة الغنائية ونجاحي كممثلة. كل ما في الأمر هو أنني أحب نفسي كممثلة أكثر وأفضل أن أحمل لقب الممثلة سيرين عبدالنور أو لقب الفنانة الشاملة على لقب "المطربة" لأنني لا أحب هذا اللقب ربما لأنني أحب الصعوبة وأبحث عنها. الكل يعرف أن الفن التمثيلي أصعب بكثير من الفن الغنائي اذ يكفي أن يتخلى الممثل عن شخصيته الحقيقية وأن يتقمص شخصية أخرى".