سأل يهودي طفل فلسطينى..لماذا أنتم تدفنون الموتى؟...بينما نحن نحرقهم؟


ســأل يــهــودي طــفـل فــلســطينــي
ســأل يــهــودي طــفـل فــلســطينــي: لمــاذا نــحـرق مــوتـانـا بــينــما تــدفـنــون مــوتــاكـم صـمــت الطــفــل لــوهــلــة ثــم قــال ألــيــس مــن الطبــيعــي أن تــدفــن الكنـــوز بينمـــا تــحــرق النفــايــات ؟



كشفت مصادر سورية موثوقة لـ «الأخبار» عن مداهمة الأمن السوري منذ حوالي عشرة أيام لمستودع سلاح ضخم في حي «العمارة» الدمشقي. ولدى التدقيق، تبيّن أنه يعود إلى رجل شهير بعدائه للنظام ويلقّب بـ «ابن الدرة».

ولدى فشل السلطات في القبض عليه، قامت باعتقال أخته وأمه من أجل إرغامه على تسليم نفسه! لكنّ «ابن الدرة» فاجأ الجميع حين شنّ معركة ليلية لتحريرهما، استمرت ساعات في أحياء دمشق، واعتمد فيها على مجموعة كبيرة من العناصر التي خرجت مدججةً بالسلاح من مقبرة الدحداح. والحصيلة كانت القضاء على مجموعة من أفراد النظام المتواجدين على الحواجز، وسقوط عدد من المجموعة المسلحة. وكان «ابن الدرة» يقود العملية، ممسكاً بمكبّر صوت، صارخاً على طريقة الثوّار في مسلسل «باب الحارة» عند حصار مخفر «أبو جودت» في العمل.
طبعاً هناك مَن كان مستعداً كعادته لتكذيب القصة ونفي حقيقة أن تكون عناصر المعارضة المسلحة في سوريا متأثرة حقاً بمسلسلات «الفانتازيا الشامية» أم أنّ بعضها يطلق فعلاً على نفسه أسماء شخصيات المسلسل
صورة: ‏سأل يهودي طفل فلسطينى :

*
*
لماذا أنتم تدفنون الموتى؟

*
*
بينما نحن نحرقهم؟

*
*

فصمت الطفل ثم رد عليه بطريقة أذهلت العالم !!

فقال :

v
v
http://ww1.islam-lovers.com/?p=3659‏