ماذا فعلت مايا دياب في كازينو لبنان؟







جمع حفل تكريم “وجوه من لبنان” الذي أقيم مساء الجمعة في كازينو لبنان، بدعوة من جمعيّة For Lebanon، عدداً من الوجوه السياسيّة والفنيّة والإعلاميّة. إلا أنّ الحفل، الذي ستعرض وقائعه شاشة الـ “أل بي سي” قريباً، سرقت جزءاً كبيراً من أضوائه المغنية ومقدّمة البرامج مايا دياب التي نالت جائزة أفضل فنانة استعراضيّة لبنانيّة.
فبعد تقديم من رئيس تحرير موقع “ليبانون فايلز” الزميل داني حداد ورئيسة تحرير مجلة “سيّدتي” الزميلة كاتيا دبغي، اعتلت دياب المسرح وسط تصفيق حار، خصوصاً من الإعلامي مارسيل غانم الذي كان جالساً على كرسي ملاصق لدياب وتبادلا الصور مراراً. أما المفاجأة التي أعلنت عنها دياب أنّها علمت، قبل حضورها الى الحفل، بأنّ والدتها مصابة بمرض، إلا أنّها أصرّت، على الرغم من ذلك، على الحضور واستلام الجائزة، شاكرة المنظّمين على منحها إيّاها.
وبعد انتهاء كلمتها، خرجت دياب لدقائق ثمّ عادت بعد أن بدّلت ملابسها لتقدّم عرضاً راقصاً على وقع أغنيتها “بعدك ما بتعرف أنا مين”، حصد دهشات الجمهور وحرّك أجهزتهم الخلويّة تصويراً، خصوصاً أنّ هذا العرض أتى جريئاً جدّاً. ولعلّ الصور أصدق دليل على ذلك، بانتظار عرض الحفل على الشاشة.